تحديث آخر محتوى نوفمبر 2013. الاتحاد الأوروبي إتس - المعروف أيضا باسم الاتحاد الأوروبي نظام تجارة الانبعاثات - يضع سقف على ثاني أكسيد الكربون ثاني أكسيد الكربون المنبعثة من الأعمال التجارية ويخلق السوق والسعر لبدلات الكربون ويغطي 45 من انبعاثات الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك الطاقة المكثفة القطاعات وحوالي 12،000 المنشآت. انظر مزيد من التفاصيل أدناه على. المنظمة الأوروبية للاتصالات إتس المرحلة الثانية 2008-2012.المرحلة الثانية من الاتحاد الأوروبي إتس ركض من 2008-2012 فترة الالتزام لبروتوكول كيوتو خلال هذه المرحلة، كل دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. تطوير خطة وطنية للتخصيص خطة عمل وطنية اقترحت الدولة العضو سقف الحد الأقصى لمجموع الانبعاثات من المنشآت ذات الصلة. وقد وافقت المفوضية الأوروبية الخطط، في كثير من الحالات بعد بعض التنقيح. وزعت البدلات. تم تحويل كاب إلى البدلات، والمعروفة باسم يواس 1 طن من ثاني أكسيد الكربون 1 الاتحاد الأوروبي. وزعت الدول الأعضاء هذه العلاوات للمنشآت في المخطط في بلدهم وفقا لخطة المعتمدة. حتى 10 من البدلات يمكن أن يكون المزاد إد بدلا من أن تعطى مجانا وكانت هذه المزادات أكبر في المملكة المتحدة وألمانيا. أجريت الخطة. التثبيتات كانت ملزمة لرصد والإبلاغ عن انبعاثات الكربون التحقق. في نهاية كل عام، كانت المنشآت ملزمة بتسليم بدلات كافية لتغطية ويمكن شراء بدلات إضافية أو بيع أي فائض. جوينت تنفيذ الجماعة الإسلامية وآلية التنمية النظيفة يمكن استخدام ائتمانات آلية التنمية النظيفة ضمن المخطط، من خلال توجيه الربط، المتفق عليها في 2004.How الاتحاد الأوروبي إتس يعمل الآن 2013-2020. بدأت المرحلة الثالثة في 2013 وتنتهي حتى عام 2020 وأكبر التغييرات في المرحلة الثالثة هي. التصميم يتم تعيين سقف مركزي على نطاق الاتحاد الأوروبي على الانبعاثات. سوف يقلل سقف مع مرور الوقت سوف تنخفض سقف بنسبة 1 74 على الأقل في السنة، بحيث الانبعاثات في عام 2020 سوف تكون على الأقل 21 أقل من مستواها في عام 2005. وسيتم تغطيتها أكثر وسوف تشمل الخطة إنتاج جميع المعادن بما في ذلك الألومنيوم لبعض وسوف يشمل ذلك انبعاث غازات الدفيئة الأخرى بالإضافة إلى ثاني أكسيد الكربون وكان المقصود من المخطط أيضا أن يمتد إلى صناعة الطيران اعتبارا من يناير 2013، وتغطي جميع الرحلات تقلع والهبوط في الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك تلك التي تنشأ من أو السفر إلى غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ولكن في نوفمبر 2012 قررت المفوضية الأوروبية إرجاء تمديد المخطط إلى رحلات خارج الاتحاد الأوروبي حتى بعد الجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي لمنظمة الطيران المدني الدولي في خريف عام 2013، على توقع أن اتفاقا عالميا بشأن التخفيف من غازات الدفيئة من سيتم الوصول إلى الطيران لا تزال إتس تنطبق على الرحلات داخل الاتحاد الأوروبي من يناير 2013 أحدث المعلومات عن الاتحاد الأوروبي إتس والطيران يمكن العثور عليها على الخروج من ديك قد أدخلت حكما عدم التقيد بالنسبة للبعثات الصغيرة والمستشفيات في المملكة المتحدة، مما يسمح لهم بالانتقال إلى مخطط أكثر ضوءا مع انخفاض التكاليف الإدارية التي أصابت الشركات الصغيرة بشكل غير متناسب. التعطيل سيؤدي إلى تخفيض الكربون المكافئ. السماح على الأقل 50 من البدلات سوف يتم بيعها بالمزاد العلني من عام 2013 بدلا من منحها للمنشآت استخدام آلية التنمية النظيفة سوف تقتصر مخصصات آلية التنمية النظيفة بشكل أكثر تقييدا على ما لا يزيد عن 50 من التخفيضات المطلوبة. كاربون تروست تقارير إتس الأوروبية. تاريخ النشر 2004 - 2008 المعلومات الواردة في هذه التقارير كان صحيحا في وقت النشر. تاريخ النشر 01 06 2008. يحلل هذا التقرير التعديلات التي أدخلت على خطة الاتحاد الأوروبي لانبعاثات الانبعاثات إتس التي اقترحتها المفوضية الأوروبية في 23 يناير 2008 وآثارها على الأعمال التجارية. ويخلص إلى أن المقترحات جريئة وخطوة هامة في الاتجاه الصحيح لتصحيح مواطن الضعف في المخطط الحالي وتوفير مستوى اليقين أن الأعمال أ (د). تاريخ النشر 11 01 2008. يجمع هذا التقرير بين البيانات المتعلقة بكيفية تأثر تكاليف الأعمال بتكاليف الكربون مع تحليل التأثير على الأسعار والتجارة الدولية من أجل تحديد مجموعة صغيرة من الأنشطة التي تكون القدرة التنافسية فيها ومسألة تتعلق بالبيئة، فضلا عن الأعمال التجارية، وتحديد الاستجابات المحتملة. تاريخ النشر 21 05 2007. يحلل هذا التقرير الآثار المترتبة على سوق الكربون في المرحلة الثانية وما ينتج عنها من حوافز خفض صناعية والدروس الأوسع التي يمكن استخلاصها من تاريخ النشر 01 06 2006. هذا التقرير، استنادا إلى البحوث التعاونية مع استراتيجيات المناخ، يدرس عمل الاتحاد الأوروبي إتس حتى الآن، ويقدم تحليلا وتوصيات بشأن التنمية المستقبلية. وتحدد الدراسة سبعة تحديات رئيسية للتغلب على الثانية مرحلة من إتس الاتحاد الأوروبي ويحدد استنتاجات الكربون الاستئماني الخاصة والتوصيات لمستقبل إتس الاتحاد الأوروبي كأداة ر يمكن أن تساعد كل من الأعمال على تحقيق تخفيضات في الانبعاثات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، وكذلك حماية وتعزيز القدرة التنافسية للأعمال في عالم ثاني أكسيد الكربون. تاريخ النشر 30 06 2004. يستكشف هذا التقرير بتعمق الآثار المترتبة على إتس للاتحاد الأوروبي من أجل القدرة التنافسية الصناعية في والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الأوسع نطاقا يقدم تحليلنا للرؤى المشتركة من النمذجة الاقتصادية وبرنامج مقابلة أصحاب المصلحة. بدأ مخطط إتس للاتحاد الأوروبي في عام 2005 من أجل مساعدة الاتحاد الأوروبي على تحقيق أهدافه بموجب بروتوكول كيوتو 8 خفض انبعاثات غازات الدفيئة من عام 1990 المستويات. المخطط هو أكبر مخطط لتجارة الكربون في العالم وهو يوفر حافزا للمنشآت للحد من انبعاثات الكربون، لأنها يمكن بعد ذلك بيع الفائض البدلات. تم تضمينها في المخطط على أساس الأنشطة التي ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون CO2 الصناعات التي يتم تغطيتها وتشمل توليد الكهرباء. المعالجة المعدنية على سبيل المثال تصنيع الاسمنت. البول والورق ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن إتس الاتحاد الأوروبي على موقع ديك. الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس. الاتحاد الأوروبي نظام الانبعاثات الانبعاثات إتس الاتحاد الأوروبي هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من الاحتباس الحراري انبعاثات الغازات على نحو فعال من حيث التكلفة هذا هو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم ويبقى أكبر واحد. أوبيراتس في 31 بلدا جميع دول الاتحاد الأوروبي 28 بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج. تخلص الانبعاثات من أكثر من 11،000 الطاقة الثقيلة باستخدام محطات الطاقة محطات صناعية وشركات الطيران العاملة بين هذه البلدان. يغطي حوالي 45 من انبعاثات غازات الدفيئة s الاتحاد الأوروبي. أقصى ونظام التجارة. الاتحاد الأوروبي إتس يعمل على الحد الأقصى والتجارة المبدأ. يتم تعيين كاب على المبلغ الإجمالي لبعض غازات الدفيئة التي يمكن أن تكون المنبعث من المنشآت التي يغطيها النظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث انخفض إجمالي الانبعاثات. في ظل سقف، تتلقى الشركات أو شراء بدلات الانبعاثات التي يمكن أن تتاجر مع بعضها البعض كما ن إيد ويمكن أيضا شراء كميات محدودة من القروض الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم الحد الأقصى على إجمالي عدد البدلات المتاحة يضمن أن لديهم قيمة. بعد كل عام يجب على الشركة تسليم ما يكفي من البدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا يتم فرض غرامات ثقيلة إذا قامت الشركة بتخفيض انبعاثاتها، يمكنها أن تحتفظ بدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو بيعها إلى شركة أخرى تقل عن البدلات. تجلب عملية البيع المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث يكون أقل تكلفة للقيام بذلك كما يعزز سعر الكربون القوي الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والمنخفضة الكربون. الميزات الرئيسية للمرحلة 3 2013-2020. الاتحاد الأوروبي إتس هو الآن في مرحلته الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. التغييرات الرئيسية هي. أحد، الاتحاد الأوروبي على نطاق واسع على الانبعاثات ينطبق بدلا من النظام السابق للقبعات الوطنية. المزاد هو الأسلوب الافتراضي لتخصيص البدلات بدلا من التخصيص المجاني، وتسري قواعد تخصيص المنسقة إلى البدلات التي لا تزال تعطى مجانا. وتضمنت القطاعات والغازات الأخرى 300 مليون دولار خصصت في احتياطي المشردين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة واحتجاز الكربون وتخزينه من خلال برنامج 300 نر. ويغطي النظام القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون CO2 from. power وتوليد الحرارة. قطاعات الصناعة كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب وإنتاج الحديد والألمنيوم والمعادن والأسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق والكرتون والأحماض والأحماض العضوية والكيميائية الطيران التجاري. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج الأحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons بكس من إنتاج الألومنيوم. المشاركة في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامية للشركات في هذه القطاعات ولكن في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين يتم تضمين. الصغيرة بعض يمكن استبعاد المنشآت إذا وضعت الحكومات تدابير مالية أو غيرها من التدابير التي من شأنها خفض انبعاثاتها بمقدار مكافئ. في قطاع الطيران، حتى عام 2016، لا ينطبق إتس الاتحاد الأوروبي إلا على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للمنطقة الاقتصادية. تقليل الانبعاثات وقد أثبت الاتحاد الأوروبي إتس أن وضع سعر على الكربون والتجارة فيه يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في المخطط تتساقط على النحو المقصود من قبل حوالي 5 مقارنة مع بداية المرحلة 3 2013 انظر أرقام 2015. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها فإن النظام سيكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. تصل في عام 2005، الاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر نظام دولي للانبعاثات الانبعاثات في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية للكربون. إن الاتحاد الأوروبي إتس هو كما تلهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي لربط إتس الاتحاد الأوروبي مع أنظمة متوافقة أخرى. التشريعات الاتحاد الأوروبي الرئيسية إتس. Carbon market. R السوق إفيسيون من إتس الاتحاد الأوروبي للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح من تشرين الأول / أكتوبر 2001 قول رد فعل على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. إجابات على نظام الاتحاد الأوروبي المنقح لتداول الانبعاثات ديسمبر 2008. ما هو الهدف من تجارة الانبعاثات. الهدف من نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو مساعدة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الوفاء بالتزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها في فعالية من حيث التكلفة طريقة السماح للشركات المشاركة بشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن تخفيضات الانبعاثات يمكن أن تتحقق على الأقل تكلفة. الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم وهي تعمل منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من كانون الثاني / يناير 2008، فإنها لا تنطبق على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة فحسب، بل تنطبق أيضا على الأعضاء الثلاثة الآخرين في الاتحاد الأوروبي منطقة كونوميك النرويج وأيسلندا وليختنشتاين تغطي حاليا أكثر من 10،000 المنشآت في قطاعي الطاقة والصناعة التي هي مسؤولة جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة تعديل على توجيه الاتحاد الأوروبي إتس الذي تم الاتفاق عليه في يوليو 2008 سيجلب قطاع الطيران في النظام من عام 2012. كيف يعمل تداول الانبعاثات. الاتحاد الأوروبي إتس هو سقف ونظام التجارة، وهذا يعني أنه قبض المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، في حدود هذا الحد، يسمح المشاركون في النظام لشراء وبيع البدلات التي تتطلبها هذه البدلات هي العملة التجارية المشتركة في قلب النظام يعطي أحد البدلات لحامل الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادلها من غازات الدفيئة آخر سقف على فإن العدد الإجمالي للبدلات يخلق ندرة في السوق. وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار الخطة، كان على الدول الأعضاء وضع خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية التي تردع منجم مجموع انبعاثاتها إتس وكم عدد البدلات الانبعاثات كل تركيب في بلدهم يتلقى في نهاية كل سنة يجب على المنشآت تسليم البدلات بما يعادل انبعاثاتها الشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى بدلاتهم يمكن أن تبيع البدلات الزائدة التي تواجهها فإن الصعوبة في الحفاظ على انبعاثاتها بما يتماشى مع بدلاتها لها خيار بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتها الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي تحتاجها في السوق أو مزيج من هذين الخيارين من المرجح أن يتم تحديدها من خلال التكاليف النسبية وبهذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك. منذ فترة طويلة من الاتحاد الأوروبي إتس تم تشغيل. تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005 و استمرت فترة التداول الأولى لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 وكانت مرحلة التعلم من خلال القيام بالاعداد للتداول الثاني الحاسم بدأت فترة التداول الثانية في 1 يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2012 تنبع أهمية فترة التداول الثانية من كونها تتزامن مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو، يجب على البلدان الصناعية أن تحقق أهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، تم تحديد انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة بنحو 6 5 مستويات أقل من عام 2005 للمساعدة على ضمان أن الاتحاد الأوروبي ككل، والدول الأعضاء على حدة، والالتزامات. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعرا على الكربون وأثبت أن التداول في انبعاثات غازات الدفيئة أنشأت فترة التداول الأولى بنجاح التداول الحر للبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وضعت في مكان والبنية التحتية اللازمة، وتطوير سوق الكربون الديناميكي قد تكون الفوائد البيئية للمرحلة الأولى محدودة بسبب التخصيص المفرط المسموح به في بعض الدول الأعضاء وبعض القطاعات، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات التي تم التحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي. وعندما أبرز نشر بيانات الانبعاثات المؤكدة لعام 2005 هذا التوزيع الزائد، كان رد فعل السوق كما هو متوقع من قبل خفض سعر السوق للبدلات أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة أن تكفل تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك، تشدد على الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، قد أوضحت إلى حد بعيد أن تحقيق قدر أكبر من المواءمة داخل إتس الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه في خفض الانبعاثات على الأقل بتكلفة بأقل قدر ممكن من التشوهات التنافسية والحاجة إلى مزيد من المواءمة أوضح فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى لبدلات الانبعاثات الإجمالية. وتظهر الفترتان التجاريتان الأوليان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص ألو وتهدد المنشآت بالمنشآت المنافسة العادلة في السوق الداخلية وعلاوة على ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، وإمكانية الحصول على الائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط الربط بين إتس للاتحاد الأوروبي و وأنظمة التداول بالانبعاثات في أماكن أخرى ومتطلبات الرصد والتحقق والإبلاغ. ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي، ومتى سيتم تطبيقها. سيتم تطبيق تغييرات التصميم المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة، أي يناير 2013 في حين أن الأعمال التحضيرية سوف على الفور، فإن القواعد المعمول بها لن تتغير حتى يناير 2013 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. إن إتس الاتحاد الأوروبي في الفترة الثالثة سيكون نظام أكثر كفاءة وأكثر تنسيقا وأكثر عدلا. وتتحقق زيادة الكفاءة عن طريق تداول أطول لفترة 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، وانخفاض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 21 في المائة في عام 2020 مقارنة بعام 2005، زيادة طفيفة في كمية المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بوضع حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و 2 والقواعد المتعلقة بالتخصيص الحر الانتقالي. وقد ازدادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية وبإدخال آلية لإعادة التوزيع تخول الدول الأعضاء الجديدة في المزاد أكثر البدلات. كيف يمكن مقارنة النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي. تم الحفاظ على المناخ والطاقة الأهداف المتفق عليها من قبل مجلس الربيع الأوروبي عام 2007 والبنية العامة لمقترح اللجنة على إتس الاتحاد الأوروبي لا تزال سليمة وهذا يعني أن هناك سيكون سقف واحد على مستوى الاتحاد الأوروبي على عدد بدلات الانبعاثات، وسوف ينخفض هذا الحد سنويا على طول خط اتجاه خطى، والذي سيستمر بعد نهاية الربع الثالث فترة التداول 2013-2020 الفرق الرئيسي بالمقارنة مع المقترح هو أن المزاد العلني للبدلات سيتم تدريجيا على نحو أكثر بطئا. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة بمقترح اللجنة. وبالتالي، فإن التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على الاقتراح على النحو التالي. ويسمح لبعض الدول الأعضاء بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص أي بدلات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2013. ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالربط البيني من شبكة الكهرباء، حصة من الوقود الأحفوري في إنتاج الكهرباء، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بالنسبة لمتوسط الاتحاد الأوروبي 27 وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار البدلات المجانية التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 من ثاني أكسيد الكربون الانبعاثات من المصانع ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية بعد ذلك لا يمكن تخصيص التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة العاملة أو في مرحلة ما بعد الإنشاء في موعد أقصاه نهاية عام 2008. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وستكون هناك تفاصيل أكثر في التوجيه بشأن المعايير التي ستستخدم لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون و وهو تاريخ سابق لنشر قائمة اللجنة لهذه القطاعات 31 ديسمبر 2009. وعلاوة على ذلك، رهنا بالمراجعة عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض، سوف تحصل المنشآت في جميع الصناعات المكشوفة على 100 علاوة مجانية إلى الحد الذي تستخدم فيه التكنولوجيا الأكثر كفاءة. يقتصر التوزيع الحر للصناعة على حصة هذه الصناعات من الانبعاثات في إجمالي الانبعاثات في الفترة من 2005 إلى 2007 وسوف ينخفض مجموع البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. تعويض منشآت معينة لتكاليف ثاني أكسيد الكربون التي تم تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كانت تكاليف ثاني أكسيد الكربون قد تعرضها لخطر حدوث ذلك تسرب الكربون لقد تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن المعونة الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يزداد مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعات غير المعرضة بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، ولكن بدلا من الوصول إلى 100 بحلول عام 2020، سيصل إلى 70، بهدف الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. وكما هو متوقع في اقتراح اللجنة، سيتم إعادة توزيع 10 من البدلات للمزادات العلنية من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى ذوي الدخل المنخفض نصيب الفرد من الدخل من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه الأخيرة على الاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للمناخ أضيف حكم إلى آلية إعادة توزيع أخرى لبدلات من مزادات علنية تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفضا لا يقل عن 20 في انبعاثات غازات الدفيئة مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. وحصة إيرادات المزادات التي تقدمها الدول الأعضاء الموصى بها لاستخدامها للقتال والتكيف مع تغير المناخ بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، وترفع من 20 إلى 50. ونص ينص على زيادة إلى المستوى المقترح المسموح به من استخدام ائتمانات الجماعة الإسلامية للتنمية النظيفة في 20 سيناريو للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أقل الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الائتمانات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2012. كما ستتمكن القطاعات الجديدة والداخلين الجدد في الفترتين 2013-2020 و 2008-2012 أيضا من استخدام ومع ذلك، فإن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها لن يتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020 واستنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الإنبعاثات، المشغلين في مخطط المجتمع انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وسيتم استخدام العائدات من المزاد العلني 300 مليون بدلات من احتياطي الداخلين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مظاهرة للكشف والتخزين من الكربون ص المشاريع والمشاريع التي تظهر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة وهناك عدد من الشروط المرفقة بآلية التمويل هذه انظر الرد على السؤال رقم 30 أدناه. وقد تم توسيع إمكانية اختيار منشآت الاحتراق الصغيرة بشرط خضوعها لتدابير مكافئة لتشمل جميع المنشآت الصغيرة بغض النظر عن من النشاط، تم رفع عتبة الانبعاثات من 10،000 إلى 25،000 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، وعتبة القدرة التي يجب أن تلبيها منشآت الاحتراق بالإضافة إلى ذلك من 25MW إلى 35MW مع هذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المشمولة التي من المحتمل أن يتم استبعادها من نظام التداول بالانبعاثات يصبح هاما، وبالتالي تمت إضافة حكم للسماح بتخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل ستظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. لا في خطط العمل الوطنية الخاصة بها لأول 2005-2007 وفترات التداول الثانية 2008-2012، حددت الدول الأعضاء المجموع الكلي ونادى البدلات التي سيتم إصدارها سقف وكيف سيتم تخصيصها للمنشآت المعنية وقد ولدت هذا النهج اختلافات كبيرة في قواعد التخصيص، وخلق حافزا لكل دولة عضو لصالح الصناعة الخاصة بها، وأدى إلى تعقيد كبير. أما من فترة التداول الثالثة، سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وسيتم تخصيص البدلات على أساس قواعد منسقة لذلك لن تكون هناك حاجة إلى خطط التخصيص الوطنية. كيف سيتم تحديد سقف الانبعاثات في المرحلة 3. قواعد ل فإن حساب سقف الاتحاد الأوروبي على النحو التالي: من عام 2013، سينخفض إجمالي عدد البدلات سنويا بطريقة خطية نقطة انطلاق هذا الخط هي متوسط الكمية الإجمالية للبدلات التي تحددها الدول الأعضاء في المرحلة الثانية لعام 2008 -12، معدلة لتعكس النطاق الواسع للنظام اعتبارا من عام 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة اختارت الدول الأعضاء استبعاد عامل الخطية التي يتم بموجبها استخدام أمون السنوي t يجب أن تنخفض بمقدار 1 74 بالنسبة إلى غطاء المرحلة 2. ونقطة البداية لتحديد العامل الخطي 1 74 هي التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، وهو ما يعادل خفض 14 مقارنة بعام 2005. ومع ذلك، هناك حاجة إلى تخفيض أكبر من إتس الاتحاد الأوروبي لأنه أرخص لخفض الانبعاثات في قطاعات إتس التقسيم الذي يقلل من تكلفة التخفيض الإجمالية إلى. a 21 انخفاض في الانبعاثات الاتحاد الأوروبي قطاع الانبعاثات إتس مقارنة مع عام 2005 بحلول عام 2020.a انخفاض بنحو 10 مقارنة مع 2005 للقطاعات التي لا يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. ويؤدي تخفيض 21 في عام 2020 إلى خفض في إتس في عام 2020 من حد أقصى قدره 1720 مليون بدلات ويعني متوسط المرحلة 3 كاب 2013-2013 إلى حوالي 1846 مليون البدلات وتخفيض من 11 مقارنة بغطاء المرحلة الثانية. أما الأرقام المطلقة المشار إليها فتتطابق مع التغطية في بداية فترة التداول الثانية وبالتالي لا تأخذ في الحسبان الطيران الذي سيضاف في عام 2012 والقطاعات الأخرى التي ستضاف في المرحلة 3. وستحدد الأرقام النهائية لأقطار الانبعاث السنوية في المرحلة 3 وتنشرها اللجنة بحلول 30 سبتمبر 2010. كيف سيتم تحديد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة 3.العامل الخطي 1 74 المستخدم ل وتحديد المرحلة 3 سوف تستمر في تطبيق أبعد من نهاية فترة التداول في عام 2020، وسوف تحدد سقف لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وما بعدها ويمكن تنقيح بحلول عام 2025 على أقصى تقدير في الواقع، تخفيضات كبيرة في الانبعاثات من 60 -80 مقارنة بعام 1990 سيكون ضروريا بحلول عام 2050 للوصول إلى الهدف الاستراتيجي المتمثل في الحد من الزيادة العالمية في درجة الحرارة إلى ما لا يزيد عن 2 درجة مئوية فوق مستويات ما قبل الصناعة. وسوف يتم تحديد سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي على بدلات الانبعاثات لكل سنة على حدة وهذا يقلل من المرونة للمنشآت المعنية. لا مرونة في المنشآت لن يتم تخفيض على الإطلاق في أي سنة، يجب أن تكون البدلات المزاد العلني وتوزيعها من قبل السلطات المختصة من قبل 2 8 شباط / فبراير آخر موعد للمشغليين لاسترداد البدلات هو 30 نيسان / أبريل من السنة التالية للسنة التي حدثت فيها الانبعاثات يحصل المشغلون على بدلات للسنة الحالية قبل أن يتقاضوا بدلات للتغطية لتغطية انبعاثاتهم للسنة السابقة تظل البدلات صالحة خلال فترة التداول، ويمكن الآن استخدام أي فائض من المخصصات لاستخدامها في فترات تداول لاحقة وفي هذا الصدد لن يتغير شيء. وسيبقى النظام قائما على فترات التداول، ولكن فترة التداول الثالثة ستستمر ثماني سنوات، من 2013 إلى 2020، عارضت خمس سنوات للمرحلة الثانية من عام 2008 إلى عام 2012. وبالنسبة لفترة التداول الثانية قررت الدول الأعضاء عموما تخصيص كميات متساوية من البدلات لكل سنة. إن الانخفاض الخطي كل عام اعتبارا من عام 2013 سيتوافق بشكل أفضل مع اتجاهات الانبعاثات المتوقعة خلال هذه الفترة. ما هي الأرقام القياسية المؤقتة للإنفاق على التجارة الإلكترونية (إتس) للفترة من 2013 إلى 2020. الأرقام السنوية للغطاء السنوي هي كما يلي. تستند الأرقام إلى نطاق إتس كما هو مطبق في المرحلة 2 2008 إلى 2012 وقرارات اللجنة بشأن خطط التخصيص الوطنية للمرحلة الثانية والتي تبلغ 2083 مليون طن سيتم تعديل هذه الأرقام لعدة أسباب أولا، على أن تؤخذ في الاعتبار تمديدات النطاق في المرحلة 2، شريطة أن تقوم الدول الأعضاء بإثبات والتحقق من انبعاثاتها الناشئة عن هذه التمديدات ثانيا، سيجري تعديل فيما يتعلق بمزيد من التمديد لنطاق إتس في فترة التداول الثالثة ثالثا ، فإن أي استبعاد للمنشآت الصغيرة سيؤدي إلى تخفيض مماثل في الحد الرابع، فإن الأرقام لا تأخذ في الحسبان إدراج الطيران، ولا للانبعاثات من النرويج وأيسلندا وليختنشتاين. ولا تزال المخصصات مخصصة مجانا. وستحصل المنشآت الصناعية على تخصيص مجاني انتقالي وفي الدول الأعضاء المؤهلة للانتقاص الاختياري، يجوز لمحطات توليد الطاقة، إذا كانت العضو S وتقرر أيضا أن يحصل على ما لا يقل عن نصف البدلات المتاحة اعتبارا من عام 2013 على مزاد علني. وفي حين أن الغالبية العظمى من البدلات قد خصصت مجانا للمنشآت في فترتي التداول الأولى والثانية، فإن اللجنة اقترح أن المزاد العلني من البدلات يجب أن يصبح المبدأ الأساسي للتخصيص هذا لأن المزاد يضمن أفضل كفاءة وشفافية وبساطة النظام ويخلق أكبر حافز للاستثمار في اقتصاد منخفض الكربون هو أفضل يتوافق مع مبدأ الملوث يدفع ويتجنب مما يعطي أرباحا غير متوقعة لبعض القطاعات التي مرت على التكلفة الافتراضية للبدلات لعملائها على الرغم من الحصول عليها مجانا. كيف سيتم توزيع البدلات مجانا. بمن قبل 31 ديسمبر 2010، سوف تعتمد اللجنة القواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي، والتي ستكون وضعت بموجب إجراء اللجنة كوميتولوغي هذه القواعد سوف تنسق تماما المخصصات وبالتالي جميع الشركات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي واي تخضع نفس الأنشطة أو ما شابهها لنفس القواعد ستضمن القواعد إلى أقصى حد ممكن أن التخصيص يروج للتكنولوجيات التي تتسم بالكفاءة في استخدام الكربون. وتنص القواعد المعتمدة على أنه ينبغي، قدر الإمكان، أن تستند المخصصات إلى ما يسمى بالمعايير المرجعية، إيجا عدد البدلات لكل كمية من الإنتاج التاريخي هذه القواعد مكافأة المشغلين التي اتخذت إجراءات مبكرة للحد من غازات الدفيئة، وتعكس على نحو أفضل مبدأ الملوث يدفع، وإعطاء حوافز أقوى للحد من الانبعاثات، لأن المخصصات لم تعد تعتمد على الانبعاثات التاريخية جميع المخصصات هي يتم تحديدها قبل بداية فترة التداول الثالثة ولن يسمح بأي تسويات لاحقة. وسوف تحصل المنشآت على مخصصات مجانية والتي لن تفسر كيفية تجنب الآثار السلبية على القدرة التنافسية. وإذا أخذت في الاعتبار قدرتها على تجاوز التكلفة المتزايدة من بدلات الانبعاثات، المزاد الكامل هو القاعدة اعتبارا من عام 2013 فصاعدا لمولدات الكهرباء ومع ذلك، ميم فإن الدول التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بترابطها أو نصيبها من الوقود الأحفوري في إنتاج الكهرباء ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط الاتحاد الأوروبي 27، لديها خيار الانحراف مؤقتا عن هذه القاعدة فيما يتعلق بمحطات توليد الطاقة القائمة. في عام 2013 على الأقل 30 في ما يتعلق بالانبعاثات في الفترة الأولى، ويجب أن تزيد تدريجيا إلى 100 في موعد أقصاه عام 2020. وفي حالة تطبيق الخيار، يتعين على الدولة العضو أن تتعهد بالاستثمار في تحسين البنية التحتية وتحسينها، والتكنولوجيات النظيفة، وتنويع مزيجها من الطاقة ومصادر إمداداتها إلى أقصى حد ممكن تساوي القيمة السوقية للتخصيص الحر. وفي قطاعات أخرى، سيتم إلغاء المخصصات مجانا تدريجيا اعتبارا من عام 2013، مع موافقة الدول الأعضاء على تبدأ في 20 المزاد العلني في عام 2013، وزيادة إلى 70 المزاد في عام 2020 بهدف الوصول إلى 100 في عام 2027 ومع ذلك، سيتم استثناء للمنشآت في القطاعات التي یتعرض لھا خطر کبیر من تسرب الکربون یمکن أن یحدث ھذا الخطر إذا زادت تکالیف الإنتاج في إتس الاتحاد الأوروبي إلی حد کبیر حتی قررت الشرکات نقل الإنتاج إلی مناطق خارج الاتحاد الأوروبي والتي لا تخضع لقيود انبعاثات قابلة للمقارنة ستحدد اللجنة القطاعات المعنية بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2009. ولتحقيق ذلك، ستقوم اللجنة بتقييم جملة أمور منها ما إذا كانت تكاليف الإنتاج الإضافية المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن تنفيذ توجيهات إتس كنسبة من القيمة المضافة الإجمالية تتجاوز 5 وما إذا كانت القيمة الإجمالية لصادراتها والواردات مقسومة على القيمة الإجمالية لدورانها والواردات تتجاوز 10 إذا كانت نتيجة أي من هذه المعايير تتجاوز 30، فإن القطاع يعتبر أيضا عرضة لخطر كبير من تسرب الكربون المنشآت في هذه القطاعات سوف تتلقى 100 من حصة في الانخفاض السنوي في كمية العلاوات مجانا يتم تحديد حصة هذه الصناعات الانبعاثات d in relation to total ETS emissions in 2005 to 2007.CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environmental protection in this respect. Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible Therefore, by 30 June 2010, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded The report will be accompanied by any proposals considered appropriate Thes e could potentially include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS. Who will organise the auctions and how will they be carried out. Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned Each Member State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter It is still the case that 10 of the rights to auction allowances will be redistri buted from Member States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technologies However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2 to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20 in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol Nine Member States benefit from this provision. Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions By 30 June 2010, the Commission will adopt a Regulation through the comitology procedure that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market. How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined. All allowances which are not allocated free of charge will be auctioned A total of 88 of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State s share of historic emissions under the EU ETS For purposes of solidarity and growth, 12 of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol. Which sectors and gases are covered as of 2013.The ETS covers installations performing specified activities Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases CO 2 emissions from petr ochemicals, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors already covered. As of 2012, aviation will also be included in the EU ETS. Will small installations be excluded from the scope. A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion As from 2013, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application For combustion installations, an additional capacity threshold of 35MW applies In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals The installations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions. How many emission credits from third countries will be allowed. For the second trading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represen t a total level of access of approximately 1 6 billion credits over the period 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 of their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs whi le those from CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additiona l access to credits could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential emissions leakage problems arising from such projects The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other instruments For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not re sult in double-counting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the second and subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availability of renewable energy and temperature demand for heating and cooling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal entities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allow ances will be put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabl ed an amendment to the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 30 0 million allowances will therefore be set aside until 2015 for this purpose. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will on ly be covered by the EU ETS as from 2013, and the national lists of installations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.European Union Emissions Trading System EU ETS data from EUTL. Rights EEA standard re-use policy unless otherwise indicated, re-use of content on the EEA website for commercial or non-commercial purposes is permitted free of charge, provided that the source is acknowledged Copyright holder European Commission Methodology. This data set is mainly based on data extracted from the European Union Transaction Log EUTL on 13 September 2016 The EUTL checks and records all transactions taking place within the trading system. It is run by the European Commission See The data set also includes information on auctions of allowances, compiled from auctioning platforms, as well as EEA estimates of ETS emissions for the period 2005 to 2012, to reflect the current scope of the ETS for the third trading period 2013 2020 The data set also includes See more information in the manual. Additional information. The EU Emissions Trading System ETS is a central instrument of the EU s policy to fight climate change and achieve cost-efficient reductions of greenhouse gas emissions It is the world s biggest carbon market. This site uses cookies.
Comments
Post a Comment